الشهور | الأسبوع الأول | الأسبوع الثاني | الأسبوع الثالث | الأسبوع الرابع |
سبتمبر 2009 | الدخول المدرسي 2009/2010 | الحيز
مقارنة مجموعة أشياء دعم الدرسين1و2 |
أكتوبر 2009 | الأوضاع النسبية (1)
مقارنة مجموعة أشياء(2)
دعم الدرسين 3 و4 | الأوضاع النسبية (2)
الأعداد :1 ، 2 ، 3
دعم الدرسين : 5 و6 | العددان 4 ، 5
الأوضاع النسبية (3)
دعم الدرسين 7 و 8 | الأعداد من 1 إلى 5
التوجه – التنقل
دعم الدرسين 9 و10 عطلة الخريف |
نوفمبر 2009 | أسبوع دعم وتقويم المرحلة الأولى | الأعداد : 0 ، 6 ، 7
المسالك والمتاهات
دعم الدرسين : 11 و 12 | الأعداد من 0 إلى 7
العددان : 8 – 9
دعم الدرسين :13 و 14 | الأعداد من 0 إلى 9
الأعداد الترتيبية
دعم الدرسين : 15 و 16 |
ديسمبر 2009 | الكتابات الجمعية
تصنيف أشياء
دعم الدرسين : 17 و 18 | العدد 10
التجميع بالعشرات
دعم الدرسين : 19 و 20 | عطـــــلة الشتــــاء (1) |
جانفي 2010 | أسبوع دعم وتقويم
المرحلة الثانية | التعليم في الزمن (1)
مجموع عددين
دعم الدرسين 21 و 22 | الأعداد من 11 إلى 20
الإستقامية
دعم الدرسين : 23 و 24 | الأعداد من 0 إلى 20
الأعداد من : 21 إلى 30
دعم الدرسين : 25 و 26 |
فيفري 2010 | الأعداد من 0 إلى 30
الكتابات الجمعية
دعم الدرسين 27 و 28 | الأعداد من 31 إلى 40
الأعداد من 0 إلى 40
دعم الدرسين : 29 و 30 عطلة الشتاء | التعليم في الزمن (2)
العداد من 41 إلى 60
دعم الدرسين : 31 و 32 | الأعداد من 0 إلى 60
مقارنة أشياء
دعم الدرسين : 33 و 34 |
مارس 2010 | التجميع
تصنيف مجسمات | أسبوع دعم وتقويم
المرحلة الثالثة | عطـــــلة الربيــــع (1) |
أفريل 2010 | آلية الجمع
دعم الدرسين 38 و 39 | الأعداد من 61 إلى 80
المكعب و البلاط القائم
دعم الدرسين : 39 و 40 | الأعداد من 0 إلى 80
المكعب والبلاط القائم (2)
دعم الدرسين : 39 و 40 | آلية الجمع
الأشكال المستوية
دعم الدرسين : 43 و 44 عطلة الربيع 2 |
ماي 2010 | الأعداد من 81 إلى 99
استعمال المسطرة
دعم الدرسين : 45 و 46 | الأعداد من 0 على 99
دعم الدرسين :47 و 48 | الرسم على المرصوفة
الرسم على المرصوفة | التنقل على المرصوفة
دعم الدرسين 49 و 50 |
جوان 2010 | قياس أطوال
مقارنة أشياء دعم الدرسين 51 و 52 | أسبوع دعم وتقويم المرحلة الرابعة | تقويم نــــهائي |