منتديات التربية والتعليم عين آزال
تعرف على المدعو (حسن نصر الله) 96112112
تعرف على المدعو (حسن نصر الله) 13310
منتديات التربية والتعليم عين آزال
تعرف على المدعو (حسن نصر الله) 96112112
تعرف على المدعو (حسن نصر الله) 13310
منتديات التربية والتعليم عين آزال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات التربية والتعليم عين آزال

وراء كـلّ أمّــة عظيـمة تربـيّة عظيـمة ووراء كـلّ تربـيّة عظيـمة معلّــم متمـيّز
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
تعرف على المدعو (حسن نصر الله) Sz10

 

 تعرف على المدعو (حسن نصر الله)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر




تعرف على المدعو (حسن نصر الله) Empty
مُساهمةموضوع: تعرف على المدعو (حسن نصر الله)   تعرف على المدعو (حسن نصر الله) Emptyالجمعة أغسطس 06, 2010 12:41 pm

وإن تعجب فعجب قول الرافضى حسن نصر الله :أنه تلميذ الخمينى!!!!
فمن يا ترى هذا الخمينى ؟ وما عقيدته؟
هذا هو الخميني الذي يعتبره الرافضي نصر الله إمامه.
1- تفضيله أئمة الشيعة(الإثنى عشر) على الأنبياء عامةً!
يقول : ( إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه
ملك مقرب و لا نبي مرسل .. و قد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا
يسعها ملك مقرب و لا نبي مرسل ) .
انظر الحكومة الإسلامية ص 52.
[size=16]و يقول الخميني الهالك عن الغائب المنتظر : ( لقد
جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى
النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية .. لم ينجح في ذلك و إن
الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر
) .
من خطاب ألقاه الخميني الهالك بمناسبة ذكرى مولد المهدي في 15 شعبان 1400 هـ .
ويقول أيضاً في خطاب ألقاه في ذكرى مولد الرضا الإمام السابع عند الشيعة بتاريخ 9/8/1984م : ( إني متأسف لأمرين أحدهما أن نظام الحكم الإسلامي لم ينجح منذ فجر الإسلام إلى يومنا هذا ، وحتى في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يستقم نظام الحكم كما ينبغي ).

بل ويتهم الخميني النبي صلى الله عليه وسلم بعدم تبليغ الرسالة كما ينبغي يقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55 ) :
( وواضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر
الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في
البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت
خلافات في أصول الدين وفروعه ).


وقال أيضاً : في كتاب كشف الأسرار صفحة 154 : ( و بالإمامة يكتمل الدين والتبليغ يتم ).
و يصف أئمتهم بقوله ( لا يتصور فيهم السهو والغفلة ) . الحكومات الإسلامية ص 91.
ويقول الخميني ( تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن ) . الحكومة الإسلامية ص 113.
و ينسب لهم صفة الألوهية فيقول: (فإن للإمام مقاماً محموداً و خلافة تكوينية تخضع لولايتها و سيطرتها جميع ذرات الكون(
أما الأنبياء فيصفهم بالعجز فيقول:
نقول بأن الأنبياء لم يوفقوا في تنفيذ مقاصدهم و أن الله سبحانه سيبعث في آخر الزمان شخصاً يقوم بتنفيذ مسائل الأنبياء). يقصد بهذا الشخص إمامهم الغائب (الأعور الدجال).
2- قوله بتحريف القرآن!
يترحم الخمينى على الكليني والذى في كتابه 'الكافي' - وهو لديهم بمكانة صحيح البخاري لدى السنة-:
'عن جابر الجعفي قال: 'ما ادعى أحد من الناس أنه جمع
القرآن كله كما أنزل إلا كذاب، وما جمعه كما أنزل إلا أمير المؤمنين علي
بن أبى طالب عليه السلام والأئمة من بعده'.


والمصحف المعتمد لدى علمائهم هو ما يسمونه 'مصحف فاطمة'
جاء في 'الكافي' عن جعفر الصادق: 'وإن
عندنا لمصحف فاطمة عليها السلام، قال: قلت: وما مصحف فاطمة عليها السلام؟!
قال: مصحف فيه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات، والله ما فيه من قرآنكم حرف
واحد'.

وقد ألف أحد كبار علماء الشيعة، وهو الحاج ميرزا حسين تقي النوري الطبرسي المتوفى عام 1320 هـ '1900م'، كتابًا أسماه 'فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب'
جمع فيه مئات النصوص من علماء الشيعة ومجتهديهم في مختلف العصور بأن
القرآن قد زيد فيه ونقص منه، وقد طبع كتابه هذا في إيران عام 1289 هـ.

ومما استشهد به ذلك العالم الشيعي على وقوع النقص في القرآن الكريم مقاطع مما يسميه الشيعة 'سورة الولاية' ونصها: 'يا أيها الذين آمنوا آمنوا بالنبي والولي اللذين بعثناهما يهديانكما إلى الصراط المستقيم'.

ومما يزعم علماء الشيعة أنه أسقط من القرآن ما يسمى آية 'وجعلنا عليًا صهرك' من سورة 'أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ'.

ونعلم أن عليًا رضي الله عنه لم يكن الصهر الوحيد للرسول صلى الله عليه وسلم,
ففي مكة له صهر هو 'العاص بن الربيع الأموي'، كما أن الرسول صلى الله عليه وسلم
زوّج ابنتين له لعثمان بن عفان رضى الله عنه ولذلك سمي 'ذا النورين', وقد
قال له الرسول صلى الله عليه وسلم لما توفيت الثانية: 'لو كان لنا ثالثة
لزوجناكها'.


فشرف مصاهرة النبي صلى الله عليه وسلم لم يختص به علي بن أبى طالب رضي الله عنه وحده.

والسؤال:
إذا كان الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه هو الذي جمع القرآن كما أنزل
- في نظر العلماء الشيعة - وقد حكم المسلمين لمدة خمس سنوات, فأي قرآن كان
يقرأ؟!! مصحف عثمان أو القرآن الذي جُمع [أي مصحف فاطمة]؟! ولمَ لمْ يعلن
في مدة خلافته - وهو الآمر الناهي يومئذ - هذا الثلث الذي أسقط وغيره مما
حذف من القرآن ويصحح الأمر؟!

3- تكفيره الصحابة و كل أهل السنة!
والخميني الهالك يكفر صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و ينعتهم بالنواصب بل و يأخذ بالرأي المتطرف من آراء قومه في ذلك و هو معاملتهم كالحربي حيث يقول : ( والأقوى
إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل
الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد ، و بأي نحو كان و وجوب إخراج خمسه )
. تحرير الوسيلة ( 1 / 352 ).

و النواصب عندهم هم أنت أيها القارئ السني و أنا و أهل السنة جميعاً
و يقول أيضاً: (وأما النواصب و الخوارج لعنهما الله تعالى فهما نجسان من غير توقف) تحرير الوسيلة–الخميني.
و لا يتورع عن التبرء من الصحابة و اتهامهم بالكفر و الردة فيقول ( ولولا
هذه المؤسسات الدينية الكبرى لما كان هناك الآن أي أثر للدين الحقيقي
المتمثل في المذهب الشيعي ، وكانت هذه المذاهب الباطلة التي وضعت لبناتها
في سقيفة بني ساعدة وهدفها اجتثاث جذور الدين الحقيقي تحتل الآن مواضع الحق
) كشف الأسرار– للخميني ص 193. بل ويقول أنّه على دين يخالف دين الصحابة! فهو إذاً على غير دين الإسلام!


وصدق الإمام مالك رضي الله عنه
: (إنما هؤلاء أقوام أرادوا القدح في النبي عليه الصلاة والسلام، فلم
يمكنهم ذلك، فقدحوا في الصحابة حتى يقال؛ رجل سوء، ولو كان رجلا صالحا
لكان أصحابه صالحين) الصارم المسلول


4- نهب الخميني لأموال أهل السنة:
وقال الخميني عن أهل السنة: (غيرنا
ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من
ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب
المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون،
أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم
).


ثم أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر
عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم.
فقال: الكف عنهم أجمل.

ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد
زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251). فقال الخميني معلقاً
على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)!

5- رفضه لعبادة الله سبحانه و تعالى:
يقول الخمينى( إننا لا نعبد إلهاً
يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس
يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا
يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه
)
كشف الأسرار–ص 123.
6- حقيقة الشرك عند الخميني :
اذا كان شرك المشركين ليس بشرك عند الخميني فما هو ياترى الشرك عنده ؟
هو أن يتولى على بلاد المسلمين أحد
من أهل السنة فحاكمها حينئذ مشرك وأهلها مشركون .ولذلك نرى الشرك و في
كتابه كشف الأسرار ظهر الخميني داعياً للشرك ومدافعاً عن ملة المشركين حيث
يقول :

تحت عنوان ( ليس من الشرك طلب الحاجة من الموتى ) .
قال : ( يمكن أن يقال إن التوسل إلى الموتى وطلب الحاجة
منهم شرك ، لأن النبي والإمام ليس إلا جمادين فلا تتوقع منهما النفع
والضرر ، والجواب : إن الشرك هو طلب الحاجة من غير الله ، مع الاعتقاد بأن
هذا الغير هو إله ورب ، وأما طلب الحاجة من الغير من غير هذا الاعتقاد
فذلك ليس بشرك !! ، ولا فرق في هذا المعنى بين الحي والميت ، ولهذا لو طلب
أحد حاجته من الحجر والمدر لا يكون شركاً ، مع أنه قد فعل فعلاً باطلاً .
ومن ناحية أخرى نحن نستمد من أرواح الأنبياء المقدسة والأئمة الذين أعطاهم
الله قدرة . لقد ثبت بالبراهين القطعية والأدلة النقلية المحكمة حياة
الروح بعد الموت ، والإحاطة الكاملة للأرواح على هذا العالم ) .
كشف الأسرار ص 30 .
مظاهره في بلاد الرافضة من الطواف حول القبور وتقديم القرابين لها واعتقاد النفع والضر في الأموات !
بل ويعتبر القضايا الفرعية كهيئات الصلاة سبباً للتكفير: (التكفير هو وضع إحدى اليدين على الأخرى نحو ما يضعه غيرنا وهو مبطل عمدا و لا بأس به في حالة التقية). تحرير الوسيلة –الخميني.
7 - القول بالحلول والاتحاد
و تتمثل نظرة الخميني لصورة التصوف في أوضح مظاهرها في
كتابه ( مصباح الهداية إلى الخلافة والولاية ) ، و إليكم بعضاً من هذا
الكتاب و ما فيه:

1 - قوله بالحلول الخاص :
يقول الخميني عن أمير المؤمنين علي رضي الله عنه : ( خليفته
( يعني خليفة الرسول صلى الله عليه وسلم ) القائم مقامه في الملك والملكوت
، المتحد بحقيقته في حضرت الجبروت واللاهوت ، أصل شجرة طوبى ، وحقيقة سدرة
المنتهى ، الرفيق الأعلى في مقام أو أدنى ، معلم الوحانيين ، ومؤيد
الأنبياء والمرسلين علي أمير المؤمنين
) . مصباح الهداية ص 1.

انظر إلى قوله هذا الذي هو بعينه قول النصارى الذين قالوا
باتحاد اللاهوت بالناسوت ، ومن قبل زعمت غلاة الرافضة أن الله حلَّ في علي
ولا تزال مثل هذه الأفكار الغالية والإلحادية تعشعش في أذهان هؤلاء الشيوخ
كما ترى . و من هذا المنطلق نسب الخميني الهالك إلى علي قوله : ( كنت مع
الأنبياء باطناً ومع رسول الله ظاهراً ) . مصباح الهداية ص 142

ويقول تحت قوله تعالى ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم
بلقاء ربكم توقنون ) قال : ( أي ربكم الذي هو الإمام ) . مصباح الهداية ص
145. و هذا الكلام تأليه صريح لعلي رضي الله عنه و لو كان علي موجوداً
لأحرقهم بالنار و لقتلهم أشد قتلة كما فعل بأسلافهم.

2 - قوله بالحلول والاتحاد الكلي :
و تجاوز الخميني مرحلة القول بالحلول الجزئي ، أو الحلول
الخاص بعلي إلى القول بالحلول العام ، ينقل عن أحد أئمته أنه قال : ( لنا
مع الله حالات هو هو ونحن نحن ، وهو نحن ، ونحن هو ) . مصباح الهداية ص
114 .


و الخميني الهالك تراه يستدل كثيراً على مذهبه بأقوال ابن
عربي الملحد الوجودي والذي يصفه بالشيخ الكبير ( مصباح الهداية ، ص 84 ،
94 ، 112 على سبيل المثال لا الحصر )

و بهذا يتبين لنا أن الخميني قد ورث عقيدة الحلول من أئمته
ابن عربي و القونوي و كلاهما من دعاة وحدة الوجود و من الصوفية الغلاة و
قد أفتى كثير من أهل العلم بكفر ابن عربي حتى ألف فيه مؤلف للإمام برهان
الدين البقاعي بعنوان (تنبيه الغبي إلى تكفير ابن عربي.

8- اعتقاده تأثير الكواكب والأيام على حركة الإنسان :
يزعم الخميني أن هناك أياماً منحوسة من كل شهر يجب أن
يتوقف الرافضي فيها عن كل عمل ، وإن لانتقال القمر إلى بعض الأبراج
تأثيراً سلبياً على عمل الإنسان فليتوقف الرافضي عن القيام بمشروع معين
حتى يتجاوز القمر ذلك البرج المعين .

وهذا اعتقاد كفري مخرج من الملة كما هو معلوم عند من درس ولو ذرة من التوحيد !!
ومما يشهد لهذا الاتجاه الكفري ما جاء في تحرير الوسيلة حيث يقول : ( يكره
إيقاعه " يعني عقد الزواج " والقمر في برج العقرب ، وفي محاق الشهر ، وفي
أحد الأيام المنحوسة في كل شهر وهي سبعة : يوم 3 ، ويوم 5 ، ويوم 13 ،
ويوم 16 ، ويوم 21 ، ويوم 24 ، ويوم 25 ( وكذلك من كل شهر ) )
. تحرير الوسيلة ( 2 / 238 ) .

هذا هو معتقد الخميني الهالك في الكواكب وهو الكفر بعينه باتفاق السنة و الشيعة.
ويروى عن علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) في نهج البلاغة
(و هو أصدق كتبهم): <<أيها الناس إياكم وتعلم النجوم إلا ما يهتدى
به في بر أو بحر فإنها تدعو إلى الكهانة والمنجم كالكاهن والكاهم كالساحر
والساحر كالكافر والكافر في النار...>>. نهج البلاغة (1/157).

9- المتعة دين الخمينى!
إن المتعة ديني ودين أبائي فمنعمل بها عمل بديننا ومن أنكرها أنكر ديننا واعتقد بغير ديننا " هكذا روى الصدوق عن الصادق " من لا يحضره الفقيه 3/366
وقالوا كذباً وزورا : قال النبي صلى الله عليه وسلم
" من تمتع بامرأة مؤمنة كأنما زار الكعبة سبعين مرة " وقالوا أيضا قاتلهم
الله أنّى يؤفكون قال النبي صلى الله عليه وآله " من تمتع مرة أَمِنَ سخطَ
الجبار ومن تمتع مرتين حشر مع الأبرار ومن تمتع ثلاث مرات زاحمني في
الجنان "

ولقد روى الكليني في الفروع 5/463 والطوسي في التهذيب
7/255 انه قيل لأبي عبدالله عليه السلام : ( الجارية الصغيرة هل يتمتع بها
الرجل ؟ قال : نعم إلا أن تكون صبية تخدع قيل : وما الحد الذي إذا بلغته
لم تخدع ؟ قال عشر سنين )

ولقد مر الخميني
في احد أسفاره بصديق له يسكن ببغداد من أصل إيراني اسمه سيد صاحب. ولقد
أكرمه أيما إكرام وعند المبيت أبصر الخميني صبية عمرها أربع أو خمس سنوات
ولكنها جميلة جدا فطلب الخميني من أبيها أن يتمتع بها ففرح أبوها اشد
الفرح ولقد نام الخميني والصبية في حضنه ولقد كان يسمع صراخها وبكاءها .

وعند أصبح الصباح سأل احدهم الخميني : هل يتمتع بالطفلة ؟
فقال أخزاه الله : إن التمتع بها جائز ولكن بالمداعبة والتقبيل والتفخيذ أما الجماع فأنها لا تقوى عليه ..

ولقد كان الخميني يرى التمتع بالرضيعة ( كتاب تحرير الوسيلة 2/241 مسالةرقم 12)
ولقد كان الخميني أيضا يجيز التمتع بالزانية !
يقول في كتابه تحرير الوسيلة ( مسألة
18 : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصا لو كانتمن العواهر والمشهورات
بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور )

روى الطوسي عن محمد عن أبي جعفر عليه السلام قال : قلت : (
الرجل يُحلُّ لأخيه فرج جاريته ؟ قال : نعم لا بأس به له ما أحل له منها )
الاستبصار 3/136
ولم يقتصر الأمر على هذا بل أباحوا اللواطة بالنساء
. فقد روى الطوسي عن عبدالله عن أبي اليعفور قال ( سألت أبا عبدالله عليه
السلام عن الرجل يأتي المرأة من دبرها قال : لا بأس إذا رضيت ) الاستبصار
3/243

يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11 ( المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية شديدة )
بل تمادوا أخزاهم الله حتى أباحوا اللواطة بالذكور وبالذات
المردان عندما أجاب السيد عبدالحسين شرف الدين الموسوي لسؤال شاب قد طال
به السفر في بلاد الغرب وهو لا يقدر على الزواج ولا يريد التمتع فقال له (
إذا طال بك السفر فعليك بنكح الذكر)

ومن آراء الخمينى لا يجوز نكاح بنت الأخ على العمة و بنت
الأخت على الخالة إلا بإذنهما . و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ
و الأخت "

في المتعة : " يجوز التمتع في الزانية " ، " يجوز أن يشترط
عليها و عليه الاتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين
المدة بالزمان.
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




تعرف على المدعو (حسن نصر الله) Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعرف على المدعو (حسن نصر الله)   تعرف على المدعو (حسن نصر الله) Emptyالجمعة أغسطس 06, 2010 12:46 pm

ومن آراء الخمينى:
1 - " ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط طاهر "
2 - " صلاة الجنازة تصح من الجنب "
3 - " المشهور و الأقوى جواز وطء الزوجة دبرا " يعني اللواط بها .
؟
كذبهم واختلاقهم
لقد صدق فيهم ابن تيمية حين قال عنهم:الرافضة أكذب الناس في النقليات وأجهلهم في العقليات.
جاء في كتاب الحيوان لمؤلفه الجاحظ
قال كان عندنا جار شيعي أحمق .. كلما مررنابه شتم ولعن طلحة .. فسألته
يوما : أنت تشتم طلحة فهل تعرف من طلحة ؟قال نعم .. طلحة امرأة الزبير ..
!!

التحاكم الى القرود من أدلة الشيعة
في كتاب الكشكول ، يتكلم المؤلف ( يقول جامع هذا الكشكول وناظم هذه النقول )
حكى لي بعض الأجلاء الثقات ممن يتكرر سفره لبلاد الهند أنه وقع ذات يوم
بين رجل سني ورجل شيعي منازعة في أفضلية علي (ع) على أبي بكر وبالعكس ،

وكان بالاتفاق هناك قرد مربوط بقربهما
فاتفقا إلى المحاكمة إليه وكتبا رقعة فيها اسم علي (ع) ورقعة أخرى فيها
اسم أبي بكر بن أبي قحافة ووضعاها بين يدي القرد ، فعمد القرد إلى واحدة
منهما ووضعها على رأسه والثانية جعلها تحت رجله ،فلما أخذوا التي على رأسه
إذا هي التي فيها اسم علي


فساء وضراط الأئمة كريح المسك
قال أبو جعفر " للإمام عشر علامات : يولد مطهرا مختونا وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين
ولا يجنب،وتنام عينه ولا ينام قلبه، ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه،ونجوه (فساؤه وضراطه
وغائطه) كريح المسك (الكافي 1/319 كتاب الحجة – باب مواليد الأئمة) .
آه من أسماء الله
عن أبي عبدالله أنه كان يقول « آه اسم من أسماء الله الحسنى. فمن قال آه: فقد استغاث بالله» (مستدرك الوسائل2
رمضان اسم من أسماء الله الحسنى
قالوا: إن رمضان اسم من أسماء الله الحسنى (الكافي4/69 من لا يحضره الفقيه 2/172 وسائل الشيعة7/269
الكلام أثناء الجماع يورث الخرس
عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سِنَانٍ قَالَ قَالَ أَبُوعَبْدِ
اللَّهِ ع اتَّقُوا الْكَلَامَ عِنْدَ مُلْتَقَى الْخِتَانَيْنِ فَإِنَّهُ
يُورِثُ الْخَرَسَ» (الكافي5/498).

بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة
ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم
يحرم الله عليه النارواستوجب دخول الجنة)
الاغتسال بإناء من فخارمصر يجعلك ديوثا
عَنْ أَبِى الْحَسَنِ الرِّضَا قَالَ سَمِعْتُهُ يَقُولُ وَ ذَكَرَ مِصْرَ فَقَالَ قَالَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم
لَا تَأْكُلُوا فِى فَخَّارِهَا وَ لَا تَغْسِلُوا رُءُوسَكُمْ بِطِينِهَا
فَإِنَّهُ يَذْهَبُ بِالْغَيْرَةِ وَ يُورِثُ الدِّيَاثَةَ»
(الكافي6/386 و501).
مذهب الشيعة أم دين الشيعة؟
تعرف على المدعو (حسن نصر الله) C06d001b1a
قال شيخ الإسلام ابن تيمية
رحمه الله :" ولهذا تجد الشيعة ينتصرون لأبي لؤلؤة الكافرالمجوسي، ومنهم
من يقول : اللهم ارض عن أبي لؤلؤة واحشرني معه
.
أفنقول بعد ذلك كله أنهم مذهب من المذاهب ؟!!!! نعم مذهب من مذاهب الشيطان ، من مذاهب الفرق النارية .......
فلا يقول أنهم مذهب من المذاهب الإسلامية التي يسعنا العمل بها ، أو أن الخلاف معهم فرعي ، إلا جاهل عميق الجهل .
وكم نعجب من ادعاء (العوا) أن نسبة الاتفاق بيننا وبين الشيعة فى الفقه 90بالمئة!!
وقد رأينا أقوالهم في الفقه التى هي من السفه والضلال
بمكان فقد ذهبوا إلى أمور شنيعة ، كإباحة البنت المخلوقة من الزنا ،وسقوط
النسب عمن نكح أمه ، أوأخته ، أو ابنته ، مع علمه بالتحريم والنسب بواسطة
عقد يعقده وهو يعلم بطلانه ،


وعمن لف على ذكره خرقة وزنى بأمه وابنته ، وعن اللائط مع
أنه أفحش من الزنا وأقبح ، وجواز الوضوء بالنبيذ ، ولو أن سارقا دخل بدار
شخص له فيه دواب ورحى وطعام ، فطحن السارق الطعام بالدواب والأرحية ملك
ذلك الطحين بذلك ، فلو جاء المالك ونازعه كان المالك ظالما والعلة في ذلك
أن السارق قد غير شكل المسروق !!! .



* وإذا كذب الزاني الشهود ، أوجبوا عليه
الحد ولو صدقهم أسقطوه ، وإباحة أكل الكلب واللواط بالعبيد والغلمان ،
وإباحة الغناء ، وإباحة إقامة دور البغاء وجواز إتيان الصبي فيما دون
الحشفة ، وغير ذلك كثير جدا ، مما لا يتسع له المقام .

• هل سب الله خلاف فرعي ؟ • هل سب النبي خلاف فرعي ؟
• هل سب العمرين خلاف فرعي ؟• هل إباحة زنا المحارم خلاف فرعي ؟ أي جهل هذا ؟
إذا لم يكن هذا هو الخلاف الأصلي فما هو؟

لا حول ولا قوة إلا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعرف على المدعو (حسن نصر الله)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سيف الله على ناصية الساخر برسول الله صلى الله عليه وسلم
» البطاقة الشخصية لرسول الله صلى الله عليه وسلم
» اللهم صلي وسلم وبارك الله الله على الحبيب المصطفى...........
» المؤرخ الجزائري الدكتور أبو القاسم سعد الله في ذمة الله
» ابدأ صفحة جديدة مع الله .. في خير أيام الله ..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التربية والتعليم عين آزال :: قسم الإسلاميات :: منتدى الدروس والمحا ضرات-
انتقل الى: